الأحد، 22 مارس 2015

الإستحواذ ماذا يحدث لجسدك أثناء نومك

"اللَّهُ يَتَوَفَّى الأَنفُسَ حِينَ مَوْتِهَا وَالَّتِي لَمْ تَمُتْ فِي مَنَامِهَا فَيُمْسِكُ الَتِي قَضَى عَلَيْهَا المَوْتَ وَيُرْسِلُ الأُخْرَى إِلَى أَجَلٍ مُّسْمًّى إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ" 





فإذاً الله يجمع الأرواح عنده (أرواح المتوفين والنائمين) بشكل يومي ، ثم تظل عنده أرواح المتوفين ، وتعود أرواح النائمين إلى أجساد أصحابها عند الإستيقاظ .

مراحل النوم : 
١- النوم السطحي (أول ١٠ - ١٥ دقيقة).
٢- نوم حركة العين السريعة rapid eye movement sleep وتسمى كذلك النوم الريمي REM sleep ، في هذه المرحلة تحدث الأحلام ، ويتم الإستيقاظ بسهولة ، بمعنى الإنتقال من النوم إلى اليقظة .
٣- مرحلة النوم الأشد عمقاً ، عندما يستيقظ ولا يعلم أين هو ، أو يشعر بالضياع (الزمان ، الأشخاص ، الأحداث) ، وتحدث في هذه المرحلة الكوابيس والجاثوم والمشي أثناء النوم .





يهمنا هنا المرحلة الثالثة ، عندما تخرج الروح من الجسد أثناء النوم ، تخرج بالتمدد , فتصل إلى أبعاد أخرى ، مع الحفاظ على نقطة مركزية في الجسد النائم , ومثال على ذلك : بصرك الذي يصل إلى أبعاد أخرى (كيلومترات) ، مع كونك النقطة المركزية لبصرك الممتد ، فهذا امتداد مدى نظرك الذي ارتحل إلى مكان آخر غير نقطته المركزية (أنت).





المواقع الأجنبية تتحدث عن حبل فضي silver cord ، يربط الروح بالجسد مثل حبل سري يربط الطفل بأمه ، هذا الحبل رقيق جداً ومطاط جداً ، وهو يربط الروح بجسدها ولا ينقطع إلا عند الموت ، ويقولون أنه يتم عرقلته وتشابكه بواسطة كيانات خبيثة ، وعندئذ تضل الروح طريقها فتحدث الغيبوبة وما شابه ، هذا ما تقول المواقع الأجنبية ، والله أعلى وأعلم .

 



سواء كان هناك حبل فضي أو لم يكن ، الروح لها قوة الإمتداد لأبعاد غير بعد الجسد المرتبطة به ، وهي تغادره يومياً أثناء النوم ، لكن الذي يحدث أثناء الكوابيس والمشي أثناء النوم ، هو أن هناك من يحجب نقطتها المركزية (الجسد) ليستحوذ عليه ، وهناك يتعرض الجسد للجاثوم والكوابيس والمشي أثناء النوم .

للوقاية :
1 - الوضوء قبل النوم 
2- تحصين النفس بأذكار النوم.
3- النوم على الجانب الأيمن .
4- التأكد من إزالة الروائح الكريهة الجالبة من الشياطين ، والقضاء على مصادرها كحاويات النفايات والملابس المستعملة ، ورائحة دخان السجاير .


هناك تعليق واحد:

  1. ياأخي الكريم ان مفارقة الروح للجسد تعني الموت
    أما الذي يحدث فالاية واضحة تماما ..الله يوفى الانفس..وليس الارواح
    فالانستن مكون من ثلاث اطراف
    الجسد وعند الموت يقوم بمعالجته البشر بالغسل والدفن
    الثاني وهي النفس ويعالجها الملائكة اما الرحمة واما العذاب كما جاء في الحديث الشريف..ان العبد المؤمن اذا كان في اقبال من الاخرة ...الى اخر الحديث
    اما الطرف الثالث الروح وهي من امر الله ترجع اليه سبحانه

    ردحذف