السبت، 31 يناير 2015

اليمنيين الذين يملكون كوكب المريخ

قام ثلاثة يمنيون : (عبدالله مسعد العمري) و (مصطفى يوسف خليل) و (أدم سيف) في أغسطس 1997م ، برفع دعوى قضائية ضد وكالة الفضاء الأمريكية ناسا ، لأنها لم تأخذ إذنا منهم بالهبوط على كوكب المريخ.

وذلك لأنهم أصحاب الكوكب



وتعتمد دعواهم على أساس أنهم أحفاد الملكة بلقيس ، وأنها طلبت من سيدنا سليمان بناء قصر لها على المريخ ، فحقق لها حلمها ، فإذن سيدتنا بلقيس هي مالك كوكب المريخ ، وهم أحفاد الملكة ، فإذن المريخ مُلك لهم.

وبما أنهم كانوا أول من أدعى ملكية المريخ في العالم ، فلديهم سند قانوني ، له سابقة ، وهي أن أمريكي أدعى ملكية القمر ، وحكمت أحدى المحاكم الفدرالية له بالملكية مستغلاً ثغرة بالقانون الأمريكي مفادها أن جميع الكواكب والأجرام السماوية غير المأهولة تكون ملكاً للبشرية.

وكذلك دعم اليمنيون قضيتهم بصور تضاريس المريخ والقريبة إلى تضاريس اليمن ، وكذلك أنه يوجد باليمن وادي اسمه وادي المريخ. وهذا كله يدل على أن المريخ تعود ملكيته لهم

للأسف رفضت محكمة صنعاء الدعوى 

هناك 6 تعليقات:

  1. اللهم أرنا الحق حقا والباطل باطلا

    ردحذف
  2. فعلا معاهم حق

    ردحذف
  3. ولما لا ..فاليمن ارض حضاره في القدم ولا اعتقد ان عشرات الاف السنين من توارث الانسان لم تثمر في صنع حضاره في الزمن القديم ارقى واكثر تطور من حضاره حديثة العهد لم يتجاوز عمرها القرنين يدعي الغرب انها الحضاره المتطوره الوحيده وكأن عقل الانسان منذ عشرات الالاف من السنين كان متوقف و لم يكن بمستوى العقل البشري الان ..بل اعتقد ان التكنلوجيا الحديثه التي قدمها لنا الانسان الغربي على مدى اكثر من قرن ليست سوى غيض من فيض تكنولوجيا وحضارات اكثر تطور في السابق .كيف لا وقد علم الله ادم الاسماء كلها اي ان عقل ابانا ادم كان يحوي جميع العلوم ولم ينقص منها معلومه اي ان هذه العلوم اتي ندرسها لم تصل بعد الى مستوى العلوم التي عرفها ادم ولن تصل ..ومن الطبيعي ان ادم قد علم اولاده تلك العلوم وقد وصل الى عقل الانسان القديم العلوم الكثيره قبل ان تنسى وتضيع مع السنين حتى عصرنا هذا ..فتوقعوا ان الانسان القديم قد وصل الى القمر اوالمريخ بطريقه اوباخرى لان عقله كان مليء بالعلم اكثر من عقولنا .

    ردحذف
    الردود
    1. صحيح ذلك احسنت نشرا وجزيت خيرا وزوجت بكرا

      حذف
  4. ولما لا ..فاليمن ارض حضاره في القدم ولا اعتقد ان عشرات الاف السنين من توارث الانسان لم تثمر في صنع حضاره في الزمن القديم ارقى واكثر تطور من حضاره حديثة العهد لم يتجاوز عمرها القرنين يدعي الغرب انها الحضاره المتطوره الوحيده وكأن عقل الانسان منذ عشرات الالاف من السنين كان متوقف و لم يكن بمستوى العقل البشري الان ..بل اعتقد ان التكنلوجيا الحديثه التي قدمها لنا الانسان الغربي على مدى اكثر من قرن ليست سوى غيض من فيض تكنولوجيا وحضارات اكثر تطور في السابق .كيف لا وقد علم الله ادم الاسماء كلها اي ان عقل ابانا ادم كان يحوي جميع العلوم ولم ينقص منها معلومه اي ان هذه العلوم اتي ندرسها لم تصل بعد الى مستوى العلوم التي عرفها ادم ولن تصل ..ومن الطبيعي ان ادم قد علم اولاده تلك العلوم وقد وصل الى عقل الانسان القديم العلوم الكثيره قبل ان تنسى وتضيع مع السنين حتى عصرنا هذا ..فتوقعوا ان الانسان القديم قد وصل الى القمر اوالمريخ بطريقه اوباخرى لان عقله كان مليء بالعلم اكثر من عقولنا .

    ردحذف
  5. احلم وانا مالي احلم ايه اللي يجرى لي...

    ردحذف