السبت، 15 نوفمبر 2014

الملحمة الكبرى على الخيل وبالسيوف

هناك رأي لعلماء (بن عثيمين ، عمر الأشقر ، عبدالمحسن العباد) ؛ أن التقدم التكنلوجي سيزول ، وأن الحروب ستعود على الخيول والأسلحة هي الرماح والسيوف ، مصداقاً لحديث ؛ "لاَ تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يَنْزِلَ الرُّومُ بِالأَعْمَاقِ - أَوْ بِدَابِقَ - فَيَخْرُجُ إِلَيْهِمْ جَيْشٌ مِنَ الْمَدِينَةِ "  الحديث طويل وبه   ذكر استعمال السيوف والحراب في القتال وأن ذلك في آخر الزمان ، وقبل نزول السيد المسيح .


وهناك حديث آخر عن مقاتلين ؛ " إِنِّي لَأَعْرِفُ أَسْمَاءَهُمْ وَأَسْمَاءَ آبَائِهِمْ وَأَلْوَانَ خُيُولِهِمْ" 
وكذلك ؛ " سَيُوقِدُ الْمُسْلِمُونَ مِنْ قِسِيِّ يَأْجُوجَ وَمَأْجُوجَ وَنُشَّابِهِمْ وَأَتْرِسَتِهِمْ سَبْعَ سِنِينَ " .




قال الشيخ عمر الأشقر في (القيامة الصغرى) : " أحاديث مشابهة كثيرة تدل على أن هذه الحضارة الهائلة التي اخترعت هذه القوة الهائلة من القنابل والصواريخ ستتلاشى وتزول ، وأغلب الظن أنها ستدمر نفسها بنفسها ، وأن البشرية ستعود مرة أخرى إلى القتال على الخيول واستعمال الرماح والقسي ونحو ذلك ، والله أعلم " .

لكن كيف سيزول كل مظاهر التقدم من وسائل إتصال ، وأقمار صناعية ، وأسلحة فتاكة ، وسيارات ، وطائرات ؟

ويعود الناس لركوب الخيل ، والقتال بالسيوف ؟




تنبه وكالة "ناسا" الأمريكية ؛ أن الشمس لا تهدأ مؤخراً، وأن العلماء يظنون أن "العاصفة الشمسية" التي حذرت منها الأكاديمية الأمريكية الوطنية للعلوم عام (2009) على وشك أن تبدأ ، وأن الدمار الذي ستتسبب به  سيكلف ألفين مليار دولار في السنة لإعادة البناء، وسيستغرق عشر سنوات لإعادة البناء بشكل كامل ، إذا توفرت الموارد والقوى العاملة

فما هي العاصفة الشمسية ؟



إنها عاصفة من موجات مغناطيسية ، تهاجم كل ملف أسلاك على الكوكب .

فستتعطل محطات الكهرباء والماء، وأبراج الإتصالات والأقمار الصناعية ، والسيارات ، والطائرات والبوارج والسفن والمصانع، وكل شيء يعمل على الأسلاك ، كلها ستتحول إلى مشاهد تدل على حضارة سابقة ، مثل الأهرام ، والمعابد القديمة .




عموماً ، ما يهمنا هو أن الحروب ستكون على الطريقة القديمة، وستتحقق الأحاديث التي كان البعض يظنها رمزية ، وأن تحققها مستحيل ، ستتحقق وستنتهي الحضارة والرفاهية والتقدم ، وسيغدو كل ذلك ذكريات ، في لحظة واحدة.

يقول ألبرت آينشتاين ؛ " لا أعلم ماذا ستكون أسلحة الحرب العالمية الثالثة ، ولكن في الحرب العالمية الرابعة سيستخدمون العصى والصخور"

“I know not with what weapons World War III will be fought, but World War IV will be fought with sticks and stones.”
Albert Einstein

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق