الثلاثاء، 8 سبتمبر 2015

إليزا لام ، بلاك داليا ، بطاقات المتنورين ، ماذا يحدث



كلنا قد شاهدنا فيلم الرعب  (المياه السوداء) (Dark Water) الذي عرض في الـ2005 ، وهو يدور حول (داليا) مع إبنتها (سيسيليا) . حيث تلاحظان أن الحنفيات والسقف يرشح ماءاً غامقاً . فتتبع (داليا) مصدر الماء إلى خزان في سطح المبنى ، لتكتشف وجود جثة بداخله.

http://youtu.be/JcpJVEp047Q


وكلنا نعلم أنه بعد صدور الفيلم بثمانية أعوام , في عام (٢٠١٣) حدث نفس الشيء في فندق (سيسل) بلوس أنجلوس ، حيث إشتكى النزلاء من لون ورائحة الماء ، فوجد العاملون جثة (إليزا لام) في خزان المياه .

http://youtu.be/3TjVBpyTeZM


هل تعتقد أن التشابه بين أحداث الفيلم وتفاصيل موت (إليزا) صدفة ؟

 حيث هناك جثة في مياه الخزان , وهناك ماء أسود يصب من الحنفيات . وإسم الابنة في الفيلم (سيسليا) وهو مؤنث إسم (سيسل) الفندق ، وإسم بطلة الفيلم (داليا) , وهو لقب أطلقته الصحف (بلاك داليا) على فتاة قتلت وقطعت خارج الفندق (سيسل) في (١٩٤٧) , الفتاة تدعى (إليزابيث شورت) وأنصحكم ألا تبحث عن صورها . 


عموماً أعلم أن كل هذا معروف بالنسبة لكم ، لكن أراهن أنكم لا تعرفون أن هناك بطاقة في لعبة المتنورين تعود للعام (١٩٩٥) ، والبطاقة بإسم (إليزا) وتمثلها فتاة يبدو رأسها وكأنه من ماء مسكوب . 


ولا يحق لللاعبين في اللعبة ، أن يحتفظوا سوى ببطاقة (إليزا) واحدة ، وهي بمثابة أضحية أو قربان ، تمكنهم من التقدم على المجموعات الأخرى


لاحظ (إليزا) : (إليزا لام) ، (إليزابيث شورت)


هناك شيء ما يقدمون له أضحية بهذا (الإسم) وبهذا المكان ، والمتنورين على علاقة ما بكل هذا

هناك تعليقان (2):

  1. أخي لاحظت بطاقة في لعبة المتنورين تحمل اسم unlucky 13 ، وبها تقويم يشير إلى يوم الجمعة 13 من شهر ما ... هذا تاريخ هجمات باريس الأخيرة ..لكن لم أستطع الربط بين باقي مكونات البطاقة والحادث فهلا وقفت على الأمر؟
    جزاكم الله خيراً

    ردحذف
  2. لماذا تنصحنا ألا نبحث عن صورها

    ردحذف