السبت، 25 أكتوبر 2014

خليج عدن ستارجيت

بدأ الأمر عندما ورد تقرير للأدميرال الروسي ماكسيموڤ Maksimov فرفعه إلى رئيس الوزراء بوتين ، التقرير يتحدث عن دوامة في خليج عدن ، ذات مجال مغناطيسي هائل ، وأنها شيء جديد لم تره البحرية الروسية من قبل 

 

وقبل أن يأتي الرد من الحكومة تفاجأت البوارج الروسية بالأمريكان يأتون من كل حدب ليتفحصوا الدوامة ، ثم تبعهم الصينيون والأوروبيون.

مع أن الموضوع غاية في السرية ، وأن المكان مغلق وتحيط به البوارج الحربية وسفن الأبحاث ، والحكومات تنفي الموضوع بالكامل ، لكن المعلومات المسربة تقول أن الدوامة ظهرت في أواخر عام 2000 ثم قويت وتوسعت في أواخر العام 2008 



تنقل الصحف تصريحاً للاميرال  Maksimov: "أن هذا الحشد هو الأكبر من نوعه في تاريخ البشرية ، وأن روسيا مستعدة للانضمام الى الاميركيين للدفاع عن كوكبنا ضد قوات لم تكن معروفة سابقا ، وربما تكون " بين الأبعاد "أو" خارج الأرض ".

يذكر الناشطون أن هناك زلازل بين (4.5 و 5.4) درجة على مقياس ريختر ، تحدث على عمق 10 كيلومتر يومياً هناك.


مع أن الزلالزل والأعاصير وموجات التسونامي تزايدت منذ ظهور الدوامة في عام ٢٠٠٠ ، لكن المصادر الرسمية تدعي أن السبب هو ظاهرة الإحتباس الحراري، وأنه لا يوجد شيء في خليج عدن وأن القطع العسكرية متعددة الجنسيات المتواجدة في خليج عدن ، هدفها مكافحة القراصنة الصوماليين.

هناك 7 تعليقات:


  1. شركة مكافحة حشرات بمحايل
    شركة تنظيف شقق بخميس مشيط
    شركةتنظيف منازل بخميس مشيط
    شركة تنظيف فلل بخميس مشيط
    نحن فى صدارة شركات التنظيف بالمملكة لدينا كل المكانيات التى جعلتنا فى الصدارة اسطول عمالة واعى ومدرب واجود مواد تنظيف واحدث معدات
    شركة عزل حمامات بخميس مشيط
    شركة عزل اسطح بخميس مشيط
    شركة عزل اسطح وحمامات بمحايل

    نور المدينة هى الاساس فى عالم العزل تعمل فى هذا المجال منذ عشرات السنون اسطول العمالة معها منذ البداية له خبرة باجود مواد العزل التى اثبتت جدارتها على مر السنون

    ردحذف

  2. شركة مكافحة فئران بالمدينة المنورة

    الفئران من أكثر أنواع القوارض التي تسبب الخوف والفزع لكل من يراها، مما يجعل أمر التخلص منها ملح للجميع، فمن الآن بإمكانك القضاء عليها نهائياً دون حدوث أي فوضى من خلال الاتصال على الفور على شركة مكافحة الفئران بالمدينة المنورة.
    التي تهتم على أن توفر أفضل الأجهزة الحديثة والتي تعمل بالموجات فوق الصوتية التي تصل ذبذبته لتدمير خلايا المخ دون عناء، كما أنها تضمن لك عدم دخول الفئران للمنزل من جديد.

    ردحذف
  3. استبدال المحرك من 2499

    إصلاح حشية رأس الأسطوانة من 499

    مضخة مياه من 249

    المبرد من 429

    الحفاظ على يقظتك على الحدبة.
    راجع دليل المالك الخاص بك لمعرفة متى يجب استبدال حزام الحدبات (حزام محرك عمود الكامات أو حزام التوقيت).

    هذا يختلف حسب السيارة ولكنه عادة ما يكون مطلوبًا بين 70000 و 80000 ميل.

    قد يبدو استبدال Cambelt مكلفًا (قد يصل إلى 250 أو أكثر) ، ولكن إذا فشل أثناء القيادة ، فقد يتسبب ذلك في تلف المحرك الخطير الذي سيكلف إصلاحه أكثر بكثير من استبداله عند التوصية به.

    حافظ على إطارات سيارتك

    لن توفر لك العناية بإطارات سيارتك المال فحسب ، بل ستحافظ أيضًا على سلامتك على الطريق. إذا كانت إطاراتك في حالة سيئة ، فقد تنفجر على طريق مزدحم أو تفقد قوة الجر في الأحوال الجوية السيئة ، مما يؤدي إلى حدوث تصادم.

    اتبع توصيات ضغط الإطارات في دليل المالك الخاص بك وتحقق منها بشكل منتظم. الإطارات التي هي فوق أو تحت الضغط تتآكل بشكل غير متساو ويجب استبدالها عاجلاً.

    سبب آخر للتآكل غير المتساوي للإطارات هو التتبع خارج المحاذاة ، والذي يمكن فحصه وإصلاحه في أي مرآب.

    اختيار مرآب لخدمة سيارتك
    غالبًا ما تكون الوكلاء أغلى من المرائب المستقلة للصيانة والإصلاحات بسبب ارتفاع النفقات العامة وعمولات الموظفين.
    متوسط ??سعر الساعة للتجار المرخصين هو 92.11 ، بينما يتقاضى المرآب المستقل 63.56.

    تحديد موقع مرآب مستقل حسن السمعة
    اطلب من الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل التوصيات والخبرات لمساعدتك في العثور على مرآب مستقل يمكنك الوثوق به. ابحث عن مرآب يوفر:

    التسعير مفتوح وشفاف.

    يجب توصيل أي قضايا بطريقة واضحة.

    عمل بجودة عالية تم الانتهاء منه في الوقت المحدد وحسب الاتفاق.

    ما الفرق بين الخدمة المؤقتة والخدمة الكاملة ولماذا يجب عليك صيانة سيارتك؟
    تُعد الصيانة الدورية للمركبة أمرًا بالغ الأهمية للحفاظ على عمل المحرك بشكل جيد. يمكن أن يوفر لك اكتشاف الأخطاء والمشكلات قبل أن تصبح غير قابلة للسيطرة المال والضغط ، لذلك من المنطقي فقط.

    لا أحد يريد أن يكون مثقلًا بفاتورة إصلاح ضخمة إذا كان بإمكانه تجنبها. الصيانة الدورية هي المفتاح لقيادة آمنة وبأسعار معقولة. سيساعدك سجل الخدمة الموثق جيدًا أيضًا في تتبع الصحة الميكانيكية لسيارتك. ستكون هذه مساعدة كبيرة عندما يحين وقت بيع سيارتك.

    ما هي أكثر فحوصات خدمة السيارات شيوعًا؟
    عند إكمال خدمات السيارة في Reading ، في Many Autos Ltd ، تهدف فحوصات خدمة السيارة إلى اكتشاف التدهور وتحديد المشكلات المحتملة قبل حدوثها. لمنح السائق أفضل فرصة لقيادة خالية من المتاعب ، ستتضمن خطة الخدمة الخاصة بك مجموعة متنوعة من الفحوصات مثل:



    صيانة اودي الرياض

    صيانة سيارات بورش الرياض


    قطع اودي الرياض

    ورشة اصلاح سيارات

    ردحذف

  4. توفر شركة تسليك مجاري في راس الخيمة سيارات تسليك تضم عمال متميزة في خدمات حل انسداد المجارى وتوفر افضل منتجات لـ تنظيف شبكة البيت مع تسليك البيارات الرئسية والفرعية .
    تطرح شركة تسليك الصرف الصحي خصومات هائلة علي تصل الي 50 % عند التعاقد علي تسليك البيارات والبالوعات في الحمامات ودورات المياة زورو اقرب فرع وتعرف علي المزيد .
    المصدر:-

    شركة تسليك مجاري في راس الخيمة

    ردحذف