الخميس، 27 نوفمبر 2014

ما تريده النساء



حسب الدراسات ؛ هناك خمسة سمات تحدد إنطباع النساء الأول :



الأول : البناء الجسدي ، أول ما تلاحظه النساء بالترتيب : الطول ، النحافة ، الملامح ، الشعر . وهي مستعدة لموازنة الأمور ، مثلاً ؛ ممكن تتنازل عن الوزن في مقابل الوسامة ، أو تتنازل عن الطول في مقابل الشعر ، هي بوجه عام تتنازل عن شيئين مقابل شيء ، لكنها لن تتنازل عن ثلاثة أشياء مقابل شيء واحد . 
وإنس (المهم الأخلاق) في هذه المرحلة



ثانياً : الأناقة ، فملابسك تتحدث عنك في عين النساء ، مع ذلك لا تفكر أن تظهر كنجوم السينما ، لكن تحاشى إرتداء حذاء مهترئ أمامهن ، أو تي شيرت متحلل ، أو دشداشة العام الضيقة ، هذه الأشياء مهمة بالنسبة لهن.



ثالثاً : الثقة بالنفس ، النساء يحببن الرجل الجرئ ، الواثق من نفسه ، ويتجنبن النظر إلى الذي لا يعرف أين يضع يديه ، أو الذي يضع عينيه بالأرض ، أو الذي يقضم أظافره ، إنتبه إلى خطواتك ، يديك ، عينيك ، إظهر الثقة وإن لم تتمتع بها.



رابعاً : كن مثيراً ، غامضاً ، النساء فضوليات ، ويثيرهن الصموت قليل الكلام ، ذو الصوت الخافت ، ويكرهن المتباهي ذو الصوت العالي.



خامساً : النساء يملن لخفيف الدم المرح ، لأنهن يربطن ذلك بالسعادة ، وأن المرح سيسعدهن ، فحافظ على إبتسامة مشرقة ، وابتعد عن مظهر الغضوب القوي ، لأن ذلك ينفرهن ، وحافظ على جمال إبتسامتك من ناحية إصفرار الأسنان وإسوداد الشفاه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق